خبير: تكريم الرئيس للأمهات المثاليات تأكيدا على دورهم الإنساني

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قال الدكتور أسامة عبد المنعم، خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة "يا أبناء مصر اتحدوا"، إن تكريم الرئيس للأمهات المثاليات يعتبر تأكيدًا على الدور الإنساني والاجتماعي، وكدليل على الاعتراف بفضلهن ونوع من أنواع رد الجميل إلى نصف المجتمع المكافح والمساهم بشدة في بناء الوطن بتخريج أبطال فى كل المجالات.


وقال الدكتور أسامة عبد المنعم، إن المرأة ساهمت خلال السنوات الماضية فى سير قطار التنمية بشكل ملحوظ وقد يتفوق بشكل نسبى على أدوار الرجال فى عدد من المحافل السياسية والاقتصادية لذلك لا يجب أن يكون تكريم الأم فى يوم واحد فقط بل يجب أن يكون فى جميع الأيام بل وفى كل الأوقات.
وأضاف "عبد المنعم" أن الاحتفال بعيد الأم نوع من أنواع الاحتفال الرمزي والمعنوي لإدخال الفرحة والسعادة في قلوب الأمهات بشكل عام، وخاصة الأمهات المكافحات التي تعاني بشكل أكبر مما يجعلها تستحق هذا الاحتفال.

وأشار خبير التنمية المحلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حدد عام للمرأة، وأعطاها فيه الكثير من حقوقها التي هدرت وسلبت على مدار عقود وأزمنة ماضية، كما أن مقابلة الرئيس للأمهات المثاليات هذا العام سيعطى الاحتفال بهجة وفرحة أكبر من أي عام مضى، وتأكيدًا على دور المرأة فى كل مراحل حياتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "خبير: تكريم الرئيس للأمهات المثاليات تأكيدا على دورهم الإنساني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق