العالم العربي - مقتل جنديين سعوديين بعمليتي قنص لـ"أنصار الله" في عسير

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قُتل جنديان في الجيش السعودي بعمليتي قنص لمسلحي "أنصار الله" (الحوثيين) في قطاع عسير جنوب غربي السعودية.

صنعاء — سبوتنيك. وأفاد مصدر عسكري في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية لـ"سبوتنيك" "بأن "وحدة القنص في أنصار الله قتلوا اليوم الثلاثاء، جنديين سعوديين قبالة منفذ علب في عسير".

وأضاف "أن مدفعية أنصار الله قصفت تجمعات للجيش السعودي في معسكر الملتقى بقطاع نجران وفي حصن الحماد، كما تعرض تجمع عسكري سعودي آخر في موقع الضبعة بذات القطاع الى قصف مدفعي مماثل".

وأشار إلى "أن طيران التحالف شن 3 غارات على موقع الشبكة في نجران".

يذكر أن المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية تشهد مواجهات مستمرة بين الجيش السعودي ومسلحي "أنصار الله" الذين ينفذون هجمات وكمائن وعمليات قنص وقصف على القوات السعودية ومواقعها في رد على الغارات التي يشنها التحالف العربي بقيادة السعودية على اليمن منذ 26 مارس/ آذار 2015.    

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - مقتل جنديين سعوديين بعمليتي قنص لـ"أنصار الله" في عسير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق