الجزائر اليوم هبوط إنتاج فنزويلا يرفع أسعار النفط

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- ارتفعت أسعار النفط في تداولات الثلاثاء، مدعومة بإمكانية تفاقم هبوط الإنتاج في فنزويلا، إضافة إلى الالتزام القياسي باتفاق "أوبك" لخفض الإنتاج النفطي.

وتأتي مكاسب النفط على الرغم من التوسع في الإمدادات الأمريكية، لكن "أوبك" ومستقلين من خارجها أوضحوا أن معدل الامتثال باتفاق خفض الإنتاج بلغ 138 بالمائة في فيفري الماضي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم ماي بنسبة 0.83 بالمائة أو ما يعادل 55 سنتاً ليصل إلى 66.6 دولار للبرميل، وزادت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم أفريل بنسبة 0.74 بالمائة أو ما يعادل 46 سنتاً ليصل سعر البرميل إلى 62.52 دولار.

وكانت وكالة الطاقة الدولية، قد أعلنت الأسبوع الماضي، أن فنزويلا قد تتعرض لتراجع سريع في الإنتاج، بسبب الازمة الاقتصادية والمالية التي تعاني منها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم هبوط إنتاج فنزويلا يرفع أسعار النفط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق