اخبار العالم الكرملين: بوتين وترامب يدرسان عقد قمة - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن الكرملين اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب يدرسان عقد قمة.

وجاء إعلان الكرملين في أعقاب مكالمة هاتفية هنأ فيها ترامب، بوتين بإعادة انتخابه لولاية رابعة، ولفت الكرملين إلى أن السؤال حول إمكانية عقد قمة " حظى باهتمام على نحو خاص".

وأضاف الكرملين أن الرئيسين بحثا سبل التعاون العملي في الحفاظ على التوازن الاستراتيجي والحرب على الإرهاب الدولي، وطالبا بإحراز تقدم في مناطق أزمات مثل أوكرانيا وسورية.

كان ترامب وبوتين التقيا للمرة الأولى على هامش قمة العشرين في هامبورج في صيف العام الماضي، وخلافا للتوقعات، لم يتم عقد لقاء قمة ثنائية.

ووصف الكرملين المحادثة الهاتفية بأنها بناءة وموضوعية، وهدفت إلى التغلب على المشاكل المتراكمة في العلاقات الروسية الأمريكية والتي وصلت في الوقت الراهن إلى مستوى سيء لم يحدث منذ عقود.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الكرملين: بوتين وترامب يدرسان عقد قمة - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق