اخبار مصر «السيسي»: بنقبل سلوكيات لا تليق في السينما والتليفزيون وبعدين تقولوا ده حرية إبداع؟ - اليوم السبت 28 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك سلوكيات وقيم أخلاقية غير لائقة في السينما والتليفزيون والمسرح، بدعوى حرية الإبداع.

وأضاف «السيسي»، خلال جلسة «استراتيجية بناء الإنسان المصري»، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب الدوري السادس، اليوم السبت: «مستعدين لقبول سلوكيات لا تليق في السينما والتليفزيون والمسرح، وبعدين تقولوا دا حرية إبداع؟ هناك خيط رفيع بين الاثنين».

وتابع: «عايزين تصلحوها ولا لأ؟»، موضحًا أن بناء هوية مصرية عصرية ليست عملية حكومية فحسب ولكنها تتم بالتفاعل بين الحكومة والمجتمع، قائلًا أن الحكومة ليس لديها عصا سحرية لحل مسألة بناء الإنسان، ولكنها تحتاج لمجتمع يقبل الإصلاح ومستعد لدفع تكلفته.

وانطلقت صباح السبت، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، بجامعة القاهرة، تحت شعار «ابدع..انطلق»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين في الدولة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر على مدار يومين، بحضور نحو 3000 شاب من الجامعات والأحزاب والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة والتعليم الفني، لمناقشة أبرز الاستراتيجيات التي تتبناها الدولة في مجال التعليم وبناء الإنسان المصري.

هذا المحتوي ( اخبار مصر «السيسي»: بنقبل سلوكيات لا تليق في السينما والتليفزيون وبعدين تقولوا ده حرية إبداع؟ - اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق