الارشيف / اخبار العالم / المصرى اليوم

اخبار الفن العتاب والرومانسية يسيطران على ألبوم إليسا.. والفنانة اللبنانية توجه رسالة للجمهور (فيديو)

المصري اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

احتلت الفنانة اللبنانية إليسا قائمة الأكثر بحثاً على موقع الفيديوهات «اليوتيوب» والأكثر تداولاً على موقع التدوين القصير «تويتر»، خلال الـ24 ساعة الماضية وذلك بعد طرح أحدث ألبوماتها «إلى كل اللي بيحبوني»، عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الألبوم يضم 16 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية، تعاونت خلالهم إليسا مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين.

«إلى كل اللي بيحبوني» هو الألبوم رقم 11 في مسيرة إليسا الغنائية، بعد عدد كبير من الألبومات التي حققت نجاح كبير لها في الوطن العربي.

وفي الألبوم الجديد تعاونت إليسا مع عدد كبير من الملحنين لأول مرة، فتعاونت مع الشاعر أمير طعيمة، ليضم هذا الألبوم لأول مرة أغنيتين من كلماته وهما «أنا وحيدة» و«مافيش أسباب».

كما شهدت أغنية «من عينيا دي» عودة التعاون بين إليسا وبين جان صليبا وهذا عقب الصلح بينهما لخلاف نشب منذ أكثر من سبع سنوات، جان وإليسا كان قد حققا سوياً عدد من النجاحات السابقة ومنها أغاني في ألبوم «بدي دوب» و«عايشالك»، وضم الألبوم أغنية الفنانة الراحلة وردة "وحشتوني" والتي كانت تحرص إليسا على تقديمها في أكثر من مناسبة

ولأول مرة تعاونت إليسا مع الفنان رامي جمال كملحن في هذا الألبوم، وضمت من ألحانه أغنيتين، وهما «مافيش أسباب» و«لسه فيها كلام».

مع طرح الألبوم كانت أغلب القصص التي اختارتها إليسا للأغاني ذات طابع حزين ورومانسي، فبعضها للحديث عن المرحلة التي تعقب انتهاء العلاقات العاطفية وما تمر به الفتاة من مرحلة حزن وعتاب .

لم يكن هذا كل شيء فهناك بعض الأغاني التي يطبعها الحزن مثل أغنية «أنا وحيدة» و«كرهني».

وعقب احتفال الجمهور بألبوم إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، غردت إليسا على حسابها على تويتر وقالت: «لقد غمرتني رسائلكم الجميلة وردود أفعالكم على الألبوم، سعيدة جدا بسبب رسائلكم، وأنصحكم بأخذ وقت كافي للاستمتاع بكل الأغاني واختيار المفضل لكم».

هذا المحتوي ( اخبار الفن العتاب والرومانسية يسيطران على ألبوم إليسا.. والفنانة اللبنانية توجه رسالة للجمهور (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا