المغرب العربي: كريمة كانون تهدي المغرب ميدالية برونزية في مسابقة الترياتلون

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أحرزت البطلة المغربية الواعدة كريمة كانون ،اليوم السبت بالجزائر العاصمة، الميدالية البرونزية في مسابقة الترياتلون في ختام الدورة الثالثة للألعاب الإفريقية للشباب التي أقيمت من 18 إلى 28 يوليوز الجاري.

وقطعت كريمة 750م سباحة و20 كلم على الدراجة و5 كلم عدوا في زمن قدره 01 س و 14 د و 07 ث، متقدمة بفارق ثانيتين فقط عن المصرية مارام الشافعي التي حلت في المركز الرابع.

وكانت الميدالية الذهبية من نصيب التونسية سرين فطوم التي سجلت توقيت 01 س و 11د و 32 ث ، بينما ظفرت بالميدالية الفضية الزيمبابوية أندي كويبرز بتوقيت 01 س و13 د و16 ث.

وقالت كريمة كانون ( 15 سنة)، في تصريح صحفي، إنه رغم إصابتها في الكاحل القدم اليسرى فإنها بذلت أقصى جهدها لكي تصعد لمنصة التتويج في هذه التظاهرة الشبابية الإفريقية، اعتبارا لشدة المنافسة لاسيما مع التونسية سرين فطوم، بطلة إفريقيا لفئة الفتيات ، والمصرية مارام الشافعي ، المتأهلتين معا للألعاب الأولمبية للشباب، التي ستقام في أكتوبر المقبل في بوينس أيرس، وكذا بطلة زيمبابوي أندي كويبرز .

هذا المحتوي ( المغرب العربي: كريمة كانون تهدي المغرب ميدالية برونزية في مسابقة الترياتلون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق