الحوداث: مدير أمن الفيوم يتفقد الأكمنة والمنشآت الهامة بطريق «الفيوم - أسيوط الغربي» - اليوم السبت 28 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- تفقد اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، الأكمنة وجميع التمركزات بطريق القاهرة «الفيوم - أسيوط الغربي»، والمنشآت الهامة والحيوية للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة المواقع الشرطية.

وخلال الجولة، وجه مدير الأمن، بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر وتوسيع دائرة الاشتباه والكشف بشقيه «السياسي والجنائي» على جميع المواطنين والسيارات لمواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد.

والتقى مدير الأمن، بالضباط والأفراد بالأكمنة والتمركزات، وشدد على ضرورة اليقظة والجاهزية باستمرار وتوعيتهم بواجباتهم المنوطة بهم، والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أي تداعيات لمواجهة كافة المواقف الأمنية الطارئة في ظل ما تشهده المرحلة الحالية من تحديات خارجية وداخلية، وأكد على أهمية احترام المواطنين والعمل بروح القانون.

هذا المحتوي ( الحوداث: مدير أمن الفيوم يتفقد الأكمنة والمنشآت الهامة بطريق «الفيوم - أسيوط الغربي» - اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق