الارشيف / اخبار العالم / اخبارنا المغربية

المغرب العربي: هذا مصير عون سلطة أطاح به الرقم الأخضر بسبب "50" درهم

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر لـ"أخبارنا" أن عون السلطة الذي أطاح به الرقم الأخضر أول أمس بمدينة سوق السبت ، تم تقديمه اليوم السبت على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح ، حيث تابعه في حالة اعتقال وأمر بإيداعه السجن الفلاحي، وحدد له جلسة المحاكمة يوم الثلاثاء المقبل.

وتعود تفاصيل القضية ، عندما قام مهاجر يعمل بالديار الايطالية بالابلاغ عن عون السلطة المتهم عبر الرقم الأخضر الذي وضعته رئاسة النيابة العامة رهن اشارة المواطنين ، وصور المهاجر الرقم التسلسلي لورقة نقدية من فئة 50 درهم وسلمها للعون مقابل حصوله على وثيقة إدارية، حيث حضرت الشرطة إلى الملحقة الإدارية وفتشوا المتهم ووجدوا بحوزته الورقة النقدية واقتادوه لمخفر الشرطة ، واستمعوا إليه في محضر رسمية.

هذا وبالرغم من كون القانون واضح ولايحمي الفاسدين ،إلا أن الساكنة ونشطاء الفيسبوك تعاطفوا مع العون لكونه من خيرة أعوان السلطة بسوق السبت ،وقدر له أن يسقط في هذا الفخ ، ودعوا بالمقابل الدولة الى التصدي للفاسدين الكبار الذين ينهبون الملايير من المال العام.

هذا المحتوي ( المغرب العربي: هذا مصير عون سلطة أطاح به الرقم الأخضر بسبب "50" درهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

قد تقرأ أيضا