الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر فيديو.. «السيسي»: نحتاج 15 مليار جنيه سنويا لزيادة مرتب كل معلم ألف جنيه - اليوم السبت 28 يوليو 2018

اخر الاخبار- علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أزمة انخفاض أجور المعلمين، قائلًا: «نحتاج 15 مليار جنيه سنويًا لزيادة مرتب كل معلم ألف جنيه».

وتساءل «السيسي»، خلال جلسة «استراتيجية تطوير التعليم»، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب الدوري السادس، مساء السبت، «هل القطاعات الأخرى على استعداد أن تضحي ولا تطالب بزيادة رواتب عمالها المنخفضة هي الأخرى، مقابل زيادة أجور المعلمين؟».

وأكد على إدراكه مدى احتياج كل العمال والموظفين المصريين إلى ارتفاع أجورهم، معقبًا: «ولكن الناس اللي بنديلهم أولادنا عشان يعلموهم، لهم في تقديري وتقدير الكثيرين أولوية».

وانطلقت صباح السبت، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، بجامعة القاهرة، تحت شعار «ابدع..انطلق»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين في الدولة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر على مدار يومين، بحضور نحو 3000 شاب من الجامعات والأحزاب والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة والتعليم الفني، لمناقشة أبرز الاستراتيجيات التي تتبناها الدولة في مجال التعليم وبناء الإنسان المصري.

هذا المحتوي ( اخبار مصر فيديو.. «السيسي»: نحتاج 15 مليار جنيه سنويا لزيادة مرتب كل معلم ألف جنيه - اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا