الحوداث: مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بقليوب - اليوم السبت 28 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- لقي 3 أشخاص مصرعهم، وإصابة 8 آخرين في حادث مروع وقع أمام قرية سنديون مركز قليوب على الطريق الزراعي السريع، مساء اليوم، إثر انقلاب سيارة أجرة بعد تصادمها مع سيارة نقل بمقطورة. تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قليوب المركزي، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارا بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام سيارة أجرة محملة بالركاب بالسير على الطريق الزراعي السريع، وأثناء قيامها بالدوران أمام قرية سنديون؛ اصطدمت بها سيارة نقل بمقطورة؛ مما أدى إلى انقلاب السيارة الأولى على الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة كلا من سائق السيارة الأجرة أحمد إمام عبداللطيف، واثنين من الركاب، وهما: زكريا السيد حسن، ومسعد أحمد حسنين.

كما أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص آخرين من مستقلي السيارة، وهم: محمد ماهر أبو سريع، وجمال محمد أحمد، ومحمود كمال سالم، ومحمد خليل علي، ومحمد مجدي فخراني، ومسعد عبدالمنعم، ومحمود محمد، وهناء أحمد زهران.

هذا المحتوي ( الحوداث: مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بقليوب - اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق