اخبار مصر برلمانيون: السيسى حريص على التواصل مع الشباب لإيمانه بأنهم سواعد بناء الدولة - اليوم السبت 28 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- • حامد: القيادة السياسية حريصة على صناعة جيل قادر على الإدارة وتحمل المسئولية
• الشطورى: اختيار جامعة القاهرة لعقد مؤتمر الشباب لقيمتها ومكانتها لديهم
أكد عدد من أعضاء مجلس النواب، حرص الرئيس السيسى على التواصل مع الشباب من خلال عقد مؤتمرات الشباب لإيمانه بأنهم السواعد الحقيقية لبناء الدولة. وأضاف النواب فى تصريحات لـ«الشروق»: «أن الأنظمة السابقة ابتعدت عن الحوار مع الشباب واستيعابها، الأمر الذى كان سببا رئيسيا فى خلق فجوة كبيرة بين القيادة السياسية والشباب خلال تلك الفترات». وقال عضو مجلس النواب محمد حامد، إن الأنظمة السابقة ابتعدت عن الحوار مع الشباب واستيعابها، وكان هذا سببا رئيسيا فى خلق فجوة كبيرة بين القيادة السياسية والشباب فى هذه الفترات، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى منذ اللحظة الأولى لتوليه أمور البلاد اهتم بالتواصل مع الشباب من مختلف الأعمار والأطياف عبر عقد مؤتمرات موسعة تضم شبابا من جميع المحافظات، حيث استمع الرئيس لتصوراتهم ورؤيتهم لمختلف القضايا والأحداث.
وأضاف حامد، أن الرئيس السيسى أخذ على عاتقه منذ العام 2016 تأهيل الشباب للقيادة، وفتح حوار مباشر معهم انطلق من مدينة شرم الشيخ، ليتبعه عدة أماكن أخرى ضمت شبابا من مختلف المحافظات.
من جانبه قال عضو مجلس النواب سليمان العميرى، إن الرئيس، حريص على التواصل مع الشباب، وذلك لإيمانه بأنهم السواعد الحقيقية لبناء الدولة، مضيفا أن المؤتمر الـ6 الذى انطلق من جامعة القاهرة ليشهد أكبر مشاركة للشباب من جميع الجامعات».
وقال النائب هشام الشطورى، إن لقاء الرئيس السيسى بالشباب بصفة دورية، دليل على اهتمامه بهم وحرصه على السماع لهم ولأفكارهم، مضيفا أن الرئيس اختار جامعة القاهرة لعقد المؤتمر الـ 6 للشباب لقيمتها ومكانتها في مصر.
وأضاف الشطورى، أن المؤتمر يشهد حضورعدد كبير من الشباب والوزراء، للاستماع لأفكارهم ومناقشتها وتقديم يد العون فى تنفيذ تلك الأفكار على أرض الواقع، مطالبا الشباب الصاعد بجميع الجامعات للتفاعل مع المؤتمر، والإسراع فى التقدم بأسئلتهم للرئيس حول جميع القضايا الداخلية والخارجية وتقديم أفكار جادة تهدف إلى الارتقاء بالوطن.

هذا المحتوي ( اخبار مصر برلمانيون: السيسى حريص على التواصل مع الشباب لإيمانه بأنهم سواعد بناء الدولة - اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق