الارشيف / اخبار العالم / سيدتي اخبار

اخبار العالم "كوبرا" تقتل مزارعًا قبل وصوله للمستشفى

  • 1/2
  • 2/2

هاجم ثعبان شديد الخطورة من نوع "كوبرا" مزارعًا أثناء عمله في أرضه بمحافظة الفيوم، وتمكن الثعبان من لدغه ونفث سمومه في ذراع المزارع الذي تعرض لحالة إعياء شديدة ولفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

"كوبرا" تقتل صاحبها أثناء إطعامها بعد 7 أيام من اقتنائها

انتبه نجل المزارع لاستغاثة والده بعد إصابته، فأسرع إليه وشاهد الثعبان وهو يهرب من جانبه، فحمل الشاب والده من قريته التي تبعد قرابة 3 كلم عن مستشفى إبشواي المركزي؛ لإسعافه لكن المزارع علي سالم علي رمضان، 55 سنة، فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى وبإجراء الفحص الطبي تبين أنه توفي إثر توقف عضلة القلب من جراء جرعات السموم المركزة التي انتشرت في الدم. 

نهاية مأسوية لسيدة لدغتها أفعى فنصح ساحر بدفنها في روث ...

تحريات المباحث أفادت أن الوفاة نتيجة لدغة ثعبان خلال قيام المزارع بأعمال ري أرضه، ولا يوجد أي شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة. 

استمعت النيابة لأقوال أسرة المزارع التي أكدت أن المزارع خرج من منزله قبل وفاته بقرابة ساعتين لمتابعة أعمال ري أرضه، وفوجئ أثناء عمله بمهاجمة "كوبرا" له؛ ما أدى إلى وفاته بعد دقائق قليلة بعد أن تم نقله إلى المستشفى، وجرعات السم كانت قوية، وساهمت في وفاته في وقت وجيز جدًا من إصابته.

هذا المحتوي ( اخبار العالم "كوبرا" تقتل مزارعًا قبل وصوله للمستشفى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

قد تقرأ أيضا