اخبار فلسطين صور وفيديو….مهرجان حاشد في سيلة الحارثية غرب جنين لإستقبال الأسير شواهنة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)  في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، مساء اليوم الثلاثاء، مهرجان استقبال للأسير المحرر محمد وليد شواهنة، الذي أفرج عنه بعد أن أمضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي 16 عاما.

وشارك في المهرجان، حشد كبير من أهالي البلدة، وممثلون عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وفعاليات المحافظة، والمؤسسة الأمنية.

وقال الأسير المحرر شواهنة، إن سلطات الاحتلال تواصل سياسة عزل وحرمان الأسرى في سجن “النقب” وفرض الغرامات المالية الباهظة عليهم، وانتهاج سياسة الاقتحامات والتفتيش للأقسام.

وتطرق إلى تصعيد سياسة الإهمال الطبي المتعمد، من خلال اقتصار العلاج المقدم للأسرى على المسكنات، إضافة إلى معاناة الأسرى اليومية بسبب حرمانهم من احتياجاتهم الأساسية، مناشدا المؤسسات الإنسانية والحقوقية التدخل والضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياستها القمعية بحق الأسرى.

وأكد شواهنة مبايعة والتفاف أسرى “فتح” في سجون الاحتلال حول رئيس دولة فلسطين محمود عباس.

وألقيت خلال المهرجان كلمات لحركة “فتح”، وفعاليات المحافظة والأسرى المحررين، والمؤسسة الأمنية، وهيئة الأسرى، وذوي وأصدقاء الأسير، أكدت أن قضية الأسرى هي قضية الفلسطينيين جميعا وتشكل هما وطنيا للقيادة والشعب، وأن الإفراج عن جميع أسرانا يمثل القضية الأولى لنا.

وكانت سلطات الاحتلال أفرجت في وقت سابق اليوم عن الأسير شواهنة من سجن النقب، على حاجز الظاهرية جنوب الخليل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين صور وفيديو….مهرجان حاشد في سيلة الحارثية غرب جنين لإستقبال الأسير شواهنة palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق