اخبار العالم الان البيت الأبيض يكشف تفاصيل لقاء ترامب وبن سلمان

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، إن لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كان فرصة لتناول قضايا مختلفة مثل القضية السورية واليمنية وجهود السلام الفلسطينية الإسرائيلية.

وأشارت ساندرز - في مؤتمر صحفي عٌقد بالبيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" - إلى العلاقات الأمريكية مع روسيا، إذ قالت "إنه ليس هناك خطط محددة الآن حول الحوار مع الجانب الروسي، وإن الجانبين سيتشاوران حول بعض القضايا المشتركة، مثل الملف الكوري الشمالي والإيراني"، مضيفة: "أنهما سيحاولان خفض معدل سباق التسلح".

ولفتت إلى أن الولايات المتحدة ستظل على موقفها مع الروس وأنها ستكون "متشددة عندما يلزم الأمر"، وفي الوقت نفسه "سنستمر في الحوار" حول بعض القضايا بين البلدين.

وأشارت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد ضرورة عقد حوار مع الجانب الروسي، يركز على بعض القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي إجابتها على سؤال حول نزاهة الانتخابات الروسية، قالت ساندرز: "إن ما نعلمه هو أن بوتين تم انتخابه.. وواشنطن تركز فقط على عدالة الانتخابات الأمريكية".

وحول الأنباء المتواترة بشأن إقالة مولر، أشارت ساندرز إلى أن البيت الأبيض لا يفكر ولا يناقش قضية إقالة المحقق الخاص روبرت مولر، الذي عينته وزارة العدل الأمريكية للتحقيق في قضية تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت في شهر نوفمبر عام 2016، متابعة: "إننا سنظل نتعاون مع مولر".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان البيت الأبيض يكشف تفاصيل لقاء ترامب وبن سلمان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق