الارشيف / اخبار العالم / المصرى اليوم

الوطن العربي تحدي «كيكي» يصل السعودية.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو)

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر نائب أمير المنطقة الشرقية، بالمملكة العربية السعودية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز بالقبض على فتاة في محافظة الخبر، بسبب نشرها مقطع فيديوعلى وسائل التواصل الأجتماعي وهي تؤدي رقصة «كيكي».

بحسب صحيفة «عكاظ» السعودية، ألقي القبض على الفتاة ويجري التحقيق معها بسبب الفيديو «المخالف للنظام العام»، بعد متابعتها من قبل فرق البحث والتحري من شرطة محافظة الخبر، رقصة «كيكي» هي عبارة عن رقصة قصيرة يؤديها الفرد بعد أن يترجل من سيارته أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية النجم العالمي دريك «In My Feelings».

وأحدثت رقصة الـ«كيكي» أخيرًا صخبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد ذلك التحدي مشاركة أكثر من 150 ألف فيديو في أقل من أسبوع واحد، مما دفع ذلك بعض مشايخ الدين إلى تحريمها في دول عربية، كونها تعرض حياة منفذيها والآخرين للخطر، كما أصدرت عدة دول عربية عقوبات واتخذت إجراءات قانونية بحق منفذي التحدي.

هذا المحتوي ( الوطن العربي تحدي «كيكي» يصل السعودية.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا