اخبار مصر اليوم السفارة السعودية تحذر المصريين من الإعلانات الوهمية لرحلات الحج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذرت السفارة السعودية بالقاهرة اليوم السبت من الإعلانات الوهمية لرحلات الحج التي تهدف إلى التحايل والنصب على المواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي (Whatsapp- Facebook- Twitter) وغيرها من المواقع.

وقال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة نقلى- في بيان له اليوم- «إنه مع قرب موسم الحج من كل عام، تنتشر المواقع الوهمية التي تقوم بالترويج للحصول على رحلات حج وتستخدم في ذلك منصات التواصل الاجتماعي (Whatsapp- Facebook- Twitter) وغيرها وهي تهدف إلى التحايل والنصب على المواطنين».

ونبه سفير خادم الحرمين الشريفين إلى أن هذه المواقع وهمية ومزورة وتعمل خارج إطار القنوات النظامية والمكاتب المعتمدة بالتنسيق مع حكومة جمهورية مصر العربية الشقيقة.. مشددا على ضرورة توخي الحيطة والحذر من هذه الاعلانات الوهمية لعدم الوقوع فريسة لها.

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم السفارة السعودية تحذر المصريين من الإعلانات الوهمية لرحلات الحج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق