العالم العربي - وزير الآثار المصري لـ"سبوتنيك": نحرص على تعريف السائح الروسي بالحضارة القديمة

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وزير الآثار المصري الدكتور خالد العناني، إن الوزارة تبذل جهودا كبيرة في الترويج للسياحة والحضارة المصرية في الخارج.

وأضاف الوزير، في تصريح لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الجمعة 23 فبراير/شباط، على هامش حفل ختام "سيمبوزيوم مصر الدولي للنحت"، إن مصر تولي عناية خاصة للسياحة الروسية، وتعمل على الترويج للسياحة المصرية في روسيا.

وتابع: "السياح الروس يحبون الحضارة المصرية القديمة، مثلما يحبون المناخ والسياحة، ونحن نرحب بهم دائما في المتاحف والأماكن الأثرية، مثلما نرحب بهم في المدن السياحية والساحلية، وهم يمثلون أهمية خاصة بالنسبة لمصر".

وأشاد العناني بالقيادة السياسية الروسية، التي أقرت عودة رحلات الطيران بين مصر وروسيا من جديد، قائلا: "نرحب دائما بالسياح الروس في مصر، ونعلم أنهم مهتمون بالأثار والحضارة المصرية، لذلك نحرص على توفير كافة المعلومات والدعاية التي يحتاجونها".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - وزير الآثار المصري لـ"سبوتنيك": نحرص على تعريف السائح الروسي بالحضارة القديمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق