المغرب اليوم الحبس لعسكريين باعوا أسرارا لمهربين

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: أدانت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة أخيرا ثلاثة جنود بالفوج الخامس عشر الذين يحرسون الشريط الساحلي بين مولاي بوسلهام والقنيطرة، بعقوبة حبسية مدتها سنة ونصف لكل واحد منهم، بعدما تبث تورطهم بصلتهم بشبكة لتهريب المخدرات والهجرة السرية وإفشائهم أسرارا مهنية والارتشاء.

وبحسب ما أوردته يومية ”الصباح” في عددها ليوم الجمعة، فقد أدانت المحكمة العقل المدبر للعصابة بثماني سنوات سجنا، كما قضت بحبس متهم ثان لمدة ست سنوات، فيما أدين اثنان بأربع سنوات حبسا واثنان آخران بسنتين.

وأضافت اليومية، أنه وفي إطار مستجدات جديدة، أجالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالقنيطرة قبل أيام مهاجرا بإسبانيا على قاضي التحقيق وتمت مواجهته بجنود الفوج المذكور، والمتورط في قضية هجوم على عناصر من الفوج الخامس عشر لحراسة الحدود، ما تسبب في إصابة بعض الجنود.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم الحبس لعسكريين باعوا أسرارا لمهربين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق