مصر 24: طواف ابوظبي: منصة المانية للمرحلة الثالثة

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ابوظبي (أ ف ب) - احرز الالماني فيل باوهاوس دراج فريق صن ويب الجمعة المرحلة الثالثة من طواف ابوظبي الدولي للدراجات الهوائية التي تميزت بمنصتها الالمانية بالكامل.

وحقق باوهاوس ( 23 سنة) مفاجأة بفوزه في المرحلة التي بلغت مسافتها 133 كلم في شوارع ابوظبي، وقطعها دراج فريق صن ويب الشاب بثلاث ساعات ودقيقتين و55 ثانية، متفوقا بفارق السرعة النهائية على مواطنيه مارسيل كيتل (كاتوشا البيسين) وباسكال اكرمان (بورا هانز غروهي).

وتقدم باهاوس الذي نال ايضا القميص الابيض (افضل دراج شاب من مواليد بعد الاول من كانون الثاني/ يناير 1993) الى المركز الثالث في الترتيب العام بفارق ثلاث ثوان عن المتصدر الايطالي ايليا فيفياني (كويك ستيب) الذي احتفظ بالقميص الاحمر بزمن 11 ساعة و6 دقائق و36 ثانية.

وبقي النروجي الكنسدر كريستوف (فريق الامارات) الذي نال المركز الثامن في مرحلة اليوم بالمركز الثاني بالترتيب العام بفارق ثلاث ثوان ايضا عن فيفياني.

وقال باوهاوس في تصريحات لقناة ابوظبي الرياضية "الفوز على دراجين سريعين شيئ رائع، وانا سعيد بذلك، كان سباقا صعبا ولم اتوقع الفوز".

واكد الدراج الشاب ان "نيل القميص الابيض شيء مميز لي، ساحاول الحصول عليه مرة اخرى غدا (السبت) في سباق ضد السرعة".

وتقام المرحلة الرابعة السبت لمسافة 12.6 كلم في جزيرة المارية، في حين يختتم الطواف الاحد في مرحلة العين الجبلية لمسافة 199 كلم.

- ترتيب الخمسة الاوائل في المرحلة الثالثة:

1- الالماني فيل باوهاوس (صن ويب) 3.02:55 ساعات

2- الالماني مارسيل كيتل (كاتوشا البيسين) التوقيت عينه

3- الالماني باسكال اكرمان (بورا هانز غروهي) التوقيت عينه

4- الايطالي ايليا فيفياني (كويك ستيب) التوقيت عينه

5- الاسترالي كاليب ايوان (ميتشيلتون سكوت) التوقيت عينه

-الترتيب العام بعد المرحلة الثالثة:

1- الايطالي ايليا فيفياني (كويك ستيب) 11.6:36 ساعة

2- النروجي الكسندر كريستوف (الامارات) بفارق 0.03 ث

3- الالماني فيل باوهاوس (صن ويب) بفارق 0.03 ث

4- الالماني باسكال اكرمان (بورا هانز غروهي) بفارق 0.05 ث

5-الهولندي داني فان بوبيل (لوتو ان ال جامبو) بفارق 0.07 ث

© 2018 AFP

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: طواف ابوظبي: منصة المانية للمرحلة الثالثة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق