اخبار العالم اليوم : المنافسة بين الريال والأتلتيكو تنتقل إلى لعبة البلياردو

dw 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم اليوم حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن إيسكو أراكون نجم ريال مدريد الإسباني استعان بالمنافسة الكروية المحمومة بين "الميرنغي" وأتلتيكو مدريد، من أجل تأكيد قدرته في الفوز على صديقته سارة سالامو في لعبة "بلياردو".

ارتفعت حدة المنافسة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد خصوصاً في السنوات الأخيرة، بعد أن تمكن الأتلتيكو تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني من الفوز بالدوري الإسباني (2014) والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين (2014 و2016)، بيد أنه انهزم أمام جاره اللدود ريال مدريد.

ويبدو أن المنافسة الشرسة بين فريقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، لا تقتصر فقط على المستطيل الأخضر، الذي يشد أنظار عشاق الساحرة المستديرة كلما لعب الريال ضد الأتلتيكو، بل أصبحت المنافسة أيضاً جزءا من الحياة اليومية لبعض اللاعبين.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع جريدة "ماركا" أن سارة سالامو صديقة إيسكو أراكون، نجم وسط "الميرنغي"، نشرت فيديو على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهي تخوض نقاشاً مع النجم الإسباني حول من سيفوز في لعبة "بلياردو" بينهما.

وأشارت الجريدة الإسبانية ذائعة الصيت إلى أن إيسكو، استعان بالمنافسة المحمومة بين الريال والأتلتيكو من أجل أن تأكيد قدرته في الفوز على صديقته سالامو، إذ وصف المنافسة بينهما مثل المنافسة بين الملكي والأتلتيكو قائلاً: "أنا أفضل بكثير... إنها مثل مباراة بين ريال مدريد والأتلتيكو"، وأضاف إيسكو "لا"، مجيباً بذلك عن سؤال صديقته عما إذا كان أتلتيكو مدريد هو الفائز في تلك المباراة بين الفريقين.

يُشار إلى أراكون إيسكو انخفض مستواه بشكل كبير في هذا الموسم برفقة "الأبيض الملكي"، بعد أن قدم الموسم الماضي أداء كبيراً وساهم في فوز ريال مدريد بعدة ألقاب. كما أن بعض التقارير الصحفية أكدت أن رادار مانشستر سيتي الإنجليزي، يرصد اللاعب مند مدة للالتحاق بكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

  • UEFA Europas Spieler des Jahres Cristiano Ronaldo (Reuters/E. Gaillard)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    رونالدو يتوفق على ميسى

    توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في موناكو. وتنافس رونالدو على اللقب مع حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي جانلويجي بوفون ومهاجم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي. واللقب هو الثالث لرونالدو في هذه الجائزة أي اكثر بلقب واحد من ميسي.

  • Fussball Europameisterschaft der Frauen 2017 Niderlande vs Schweden (Getty Images/D. Mouhtaropoulos)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    ليكي مارتنز تخطف الأضواء

    حصلت ليكي مارتنز لاعبة هولندا وبرشلونة على جائزة أفضل لاعبة كرة قدم في القارة. وتفوقت مارتنز على بينيل هاردر مهاجمة فولفسبورغ، وجنيفر ماروجان لاعبة وسط اولمبيك ليون. وقادت مارتنز المنتخب الهولندي للسيدات للفوز بأول لقب دولي بحصولهن على بطولة أوروبا هذا العام. واختيرت مارتنز البالغة من العمر 24 عاما أفضل لاعبة في البطولة.

  • EURO 2016 Spielerfrisuren Frisuren Luka Modric (picture-alliance/Back Page Images/K. McManus)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    مودريتش يتربع على خط الوسط

    تُوج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، بجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لأفضل لاعب خط وسط خلال الموسم الماضي.

  • Fußball Champions League Finale Atletico Madrid v Real Madrid (Reuters/C. Recine)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    راموس والتعطش الدائم للنجاح

    جائزة أفضل مدافع خلال الموسم الماضي كانت من نصيب النجم سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني. وقال راموس عقب فوزه "أرى أن أفضل طريق هو الطموح والحماس والتعطش الدائم للنجاح، وليس لدي كلمات يمكنني أن أصف بها شعوري الآن."

  • UEFA Champions League Final - Juventus v Real Madrid - 1:2 - Tor (Getty Images/L. Griffiths)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    بوفون .. لحظة فخر

    وتوج النجم المخضرم جيانلويجي بوفون بجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لأفضل حارس مرمى خلال الموسم الماضي. وقال بوفون عقب تتويجه "إنها لحظة فخر بالنسبة لي أن أفوز بهذه الجائزة، وأنا في التاسعة والثلاثين من عمري، وأعتقد أن كلمة السر تتمثل في الحفاظ على شعور التعطش والحماس للمزيد من النجاح ، وأرى أن هذه هي أفضل طريقة للاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى." ر.ض


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (dw ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي dw ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم : المنافسة بين الريال والأتلتيكو تنتقل إلى لعبة البلياردو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق