السفير الكندي يتفقد مدرسة من مشروع «التعليم فى بيئة آمنة»

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قام السفير جيس داتون سفير كندا بالقاهرة، بزيارة مدرسة "الحرمين الإبتدائية" بإدارة المنتزة التعليمية بمحافظة الإسكندرية؛ لتفقد المشروعات التى نفذتها المنظمة من خلال مشروع "التعليم فى بيئة آمنة"، والتي تموله الشئون الدولية الكندية، ورافقه فى الجولة ياسر محمود مدير عام أمن المعلومات، ولفيف من القيادات التعليمية بالمديرية.

وأثنى السفير على مستوى المدرسة والتعاون القائم بين الوزارة والمنظمة والسفارة الكندية. ومن جهته، أكد محمود على أن المشروع ينفذ بعدد (40) مدرسة حكومية بمحافظات (الجيزة، ودمياط، والإسكندرية) من المدارس التى تحتضن طلاب سوريين؛ لدعم قدرات تلك المدارس من مختلف النواحى، وتوفير برامج تدريبية للمعلمين بها، بالإضافة إلى أعمال الصيانة.

وتابع محمود، أن زيارة السيد السفير تعتبر تقديرا للجهود التى بذلت خلال الفترة السابقة، خاصة وأن المشروع قد أوشك على الإنتهاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السفير الكندي يتفقد مدرسة من مشروع «التعليم فى بيئة آمنة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق