العالم العربي - بيسكوف: مدة الهدنة في الغوطة تتوقف على سلوك الجماعات الإرهابية

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية، ديميتري بيسكوف، إن بلاده مستمرة في العمل لتنفيذ قرار مجلس الأمن الخاص بالهدنة في الغوطة الشرقية.

موسكو- سبوتنيك وأكد بيسكوف، اليوم الثلاثاء 27 فبراير/ شباط، أن "روسيا تعمل وستستمر بالعمل لتنفيذ قرار مجلس الأمن الخاص بالغوطة الشرقية".

كما أعرب المتحدث باسم "الكرملين" عن أسفه لتجاهل شركاء روسيا التجاوزات التي يقوم بها الإرهابيون في الغوطة الشرقية، مشيرا إلى أن مدة الهدنة الانسانية تتوقف على سلوك الجماعات الإرهابية.

وقال بيسكوف للصحفيين حول احتمال تمديد الهدنة الانسانية "هذا يتوقف على سلوك المجموعات الارهابية، يتوقف إن كانوا سيطلقون النار، وهل ستستمر الاستفزازات من طرفهم".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - بيسكوف: مدة الهدنة في الغوطة تتوقف على سلوك الجماعات الإرهابية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق