آداب عين شمس تحث الشباب على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: دعا المشاركون والقائمون على مؤتمر الشباب وصناعة المستقبل، الذي نظمته كلية الآداب جامعة عين شمس يومي 25 و 26 فبراير 2018، الشباب إلى المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالتصويت.

وجاء ذلك خلال افتتاح البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وكل من النائب أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية، أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم أسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، الأستاذ الدكتور أشرف عطية البدويهي نائب رئيس جامعة الأزهر، للدراسات العليا والبحوث المؤتمر السنوي، لكلية الاداب بعنوان "الشباب وصناعة المستقبل"، بشعار " شارك... انطلق.... ابتكار".

وحثت أ.د سوزان القليني، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، وعضو المجلس القومي للمرأة، وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الحضور من الشباب، على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من خلال عرض أهداف حملة صوتك لمصر بكرة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة، وأكدت علي ضرورة النزول إلى صناديق الانتخاب بصرف النظر عن الاختيار.

وأكدت «القليني»، على أن الشباب المصري يحصل الآن على فرص عظيمة، في الترقي وتقلد المناصب القيادية أكثر من ذي قبل.

فيما سردت دينا حسين رئيسة لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة، تجربتها في العمل التطوعي منذ أن كانت في اتحاد الطلاب بالجامعة، حتى وصلت الي منصبها الحالي ودعت الشباب الي كسر حواجز الخوف والرهبة من المشاركة السياسية 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "آداب عين شمس تحث الشباب على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق