المغرب اليوم “أجي معايا ” تحصد ملايين المشاهدات و تثير إعجاب الفايسبوكيين

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: طرح مغني الراب محمد الهادي المزوري المعروف ب “مسلم “، أغنيتة جديدة تحت عنوان  “أجي معايا” و هي الأغنية التي تطرق فيها لآفة الفاقة  و ما ينتج عنها من مظاهر اجتماعية كالفساد و الارهاب .

 

و لقيت أغنية “أجي معايا” لمسلم  استحسانا على صفحات مواقع التواصل الاجاماعي و قام مجموعة من النشطاء بمشاركة الأغنية على صفحاتهم الشخصية في فايسبوك و تويتر .

 

وعلق النشطاء بإعجاب كبير على الأغنية التي خلت من الكلام الفاحش والمجشع على الرذائل ،و ناقشت  المشاكل السياسية والاجتماعية، وأعاد إلى الواجهة سؤال القدوة ومعضلات التنمية والعطالة والمخدرات، التي تفتك بالمجتمع المغربي.

 

وحصلت “أجي معايا”، على ملايين المشاهدات، سواء على موقع الـ Youtube أو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في وقت قصير للغاية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم “أجي معايا ” تحصد ملايين المشاهدات و تثير إعجاب الفايسبوكيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق