اخبار فلسطين شرطة جنين تلقي القبض على شخصين لعدم دفع الدين البالغ 47 الف شيقل palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنين- رام الله مكس-مصعب زيود
القت الشرطة،اليوم الثلاثاء، القبض على شخصين فارين من وجه العدالة وصادر بحقهما (7) مذكرات قضائية بالحبس لعدم دفع الدين البالغ (47) الف شيقل .

وافاد المقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي للشرطة بانه وبعد توافر معلومات لدى فرع الشرطة القضائية في شرطة المحافظة حول تواجد الشخصين في البلدة وهما من سكان بلدة اليامون غرب جنين وكانا فارين من وجه العدالة منذ اكثر عام.
على الفور قامت قوة من فرع الشرطة القضائية وبمساندة من قبل قوة من مركز شرطة اليامون بالتوجه الى مكان تواجدهما وتم القاء القبض عليهما حيث حاول احدهما الفرار من القوة داخل منطقة وعرية الا ان القوة تمنكت من السيطرة عليه وتم ايداعهما مركز الاصلاح والتاهيل تنفيذاً للمذكرات القضائية الصادرة بحقهما اصولاً .

واضاف ارزيقات بان الشخصين الذين تم القاء القبض عليهما صادر بحقهما (7) مذكرات قضائية بالحبس لعدم دفع الدين البالغ (47) الف شيقل وانهما فارين من وجه العدالة منذ اكثر من عام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين شرطة جنين تلقي القبض على شخصين لعدم دفع الدين البالغ 47 الف شيقل palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق