اخبار العالم الان إيران تمنع طراز الطائرة المنكوبة من التحليق مؤقتا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية بأن هيئة الطيران المدني في البلاد حظرت بشكل مؤقت تحليق الطائرات من طراز (إيه تي أر-72)، وذلك عقب سقوط طائرة من ذات الطراز راح ضحيتها 65 شخصا كانوا على متنها.

وجاء في بيان هيئة الطيران المدني، حسبما ذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، اليوم الجمعة، أنه سيتم حظر الرحلات الجوية لطائرات (إيه تي أر200-72) و(إيه تي أر 500-72) التابعة لشركة الخطوط الجوية الإيرانية "آسمان" حتى إشعار أخر، قائلة: "من أجل ضمان تحسين سلامة هذا النوع من الطائرات، فإنه يتوجب وقف رحلاتها بشكل مؤقت".

وكان طراز الطائرة المنكوبة، التي سقطت يوم الأحد الماضي في طقس يسوده الضباب، يستخدم في التحليق لمسافات قصيرة والقيام برحلات إقليمية.

يذكر أن حوادث الطائرات في إيران أصبحت متكررة الحدوث خلال السنوات الأخيرة، في ظل العقوبات الدولية التي تم فرضها على طهران لعقود وقدم أسطول طائرات الركاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان إيران تمنع طراز الطائرة المنكوبة من التحليق مؤقتا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق