اخبار العالم الان الأمم المتحدة: أكثر من 1000 مصاب بحاجة لإجلائهم من الغوطة الشرقية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشفت الأمم المتحدة عن حصيلة المصابين في الغوطة الشرقية جراء أعمال القصف المستمر منذ بدء سريان الهدنة الإنسانية.

وقالت الأمم المتحدة: إن "القتال والقصف استمرا في الغوطة الشرقية يوم الثلاثاء مما حال دون وصول أي مساعدات للجيب السوري المحاصر أثناء وقف لإطلاق النار من جانب واحد أعلنته روسيا لمدة خمس ساعات".

وصرح ينس لاريكه المتحدث باسم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في إفادة في جنيف، أنها مسألة حياة أو موت.. إذا كانت هناك مسألة حياة أو موت.. نريد وقفًا للأعمال القتالية لمدة 30 يوما في سوريا كما طالب مجلس الأمن. 

وأكد طارق جسارفيتش المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية، أن أكثر من 1000 مريض ومصاب على قائمة الهلال الأحمر العربي السوري لمن يحتاجون لإجلائهم وأضاف لكن ليس لدينا أي معلومات حديثة بشأن حدوث شيء من هذا القبيل الآن أو قريبا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان الأمم المتحدة: أكثر من 1000 مصاب بحاجة لإجلائهم من الغوطة الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق