«قصة زبيدة» تتصدر تويتر

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: تصدرت قصة "زبيدة"، تريند تويتر منذ أن تناولتها قبل أيام وثائقي الـ"BBC"، حتى ظهور زبيدة مؤخرا مع الإعلامي عمرو أديب.

وكانت قناة الـ "بي بي سي"، عرضت فيلما وثائقيا عن قصة "زبيدة "، يحكي عن التعذيب في السجون المصرية والاختفاء القسري، كما عرض الفيلم والدتها والتي قالت بأن ابنتها زبيدة 23 سنة، ألقي القبض عليها مرتين في 2014، أثناء اشتراكها في مظاهرات ضد النظام، وأفرج عنها وأعيد القبض عليها مرة أخرى في 2016، وتعرضت أثناء حبسها للتعذيب.

ولكن بعد عرض الفيلم  ظهرت "زبيدة" مع الإعلامي عمرو أديب،  الأمر الذي  دفع الهيئة العامة للاستعلامات لإصدار بيان آخر طالبت فيه الشبكة البريطانية بالاعتذار الفوري عن هذا الفيلم الوثائقي، مؤكدة أن ظهورها يثبت صحة ما جاء بالبيان الأول الذي فند مزاعم وأكاذيب تقريرها.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«قصة زبيدة» تتصدر تويتر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق