الجزائر اليوم أردوغان يدعو رجال الأعمال الأتراك إلى الاستثمار "بقوة" في الجزائر

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-80195%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%B

الجزائر اليوم- رجبة طيب أردوغان

دعا الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، رجال أعمال بلاده إلى الاستثمار بقوة في الجزائر التي وصفها بـ "جزيرة الاستقرار السياسي والاقتصادي في البحر الأبيض المتوسط وافريقيا".

وأوضح الرئيس التركي، في كلمته بمناسبة افتتاح اشغال منتدى رجال الأعمال الجزائريين و الأتراك، أن "الجزائر التي تعتبر جزيرة استقرار سياسي واقتصادي في منطقة البحر الأبيض المتوسط وإفريقيا تنعم بفرص استثمار متنوعة وهامة وعلى رجال أعمال تركيا ومؤسساتها أن تطور نشاطها بهذا البلد الشقيق".

و وعد أردوغان ببذل كل مجهوداته بمعية رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، قصد رفع مستوى التبادلات التجارية بين البلدين من 3.5 مليار دولار المسجلة حاليا إلى 5 مليار دولار في أقرب وقت ثم إلى  10 مليار دولار في مرحلة لاحقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم أردوغان يدعو رجال الأعمال الأتراك إلى الاستثمار "بقوة" في الجزائر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق