اخبار العالم تجديد حبس محافظ المنوفية 45 يومًا في قضية الرشوة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- جددت غرفة المشورة بمحكمة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد رشاد، حبس هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، وأحمد سعيد أحمد مبارك، مهندس ميكانيكي، وعاصم أحمد فتحى، رجل أعمال، ٤٥ يومًا، على ذمة التحقيقات.

كان المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول للنيابة، باشرت تحقيقاتها مع المتهمين، وتم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة، برئاسة المستشار محمد وجيه، المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا، لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.

وأسندت النيابة إلى المحافظ الاتهام بارتكاب جريمة طلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها، كما أسندت النيابة إلى رجلي الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته.

كانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على محافظ المنوفية ورجلي الأعمال المتهمين، بعدما كشفت التحريات تورطهم في وقائع رشوة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم تجديد حبس محافظ المنوفية 45 يومًا في قضية الرشوة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق