روسيا اليوم: قناة "RT" توقع مذكرة تعاون مع وكالة الأنباء الإماراتية - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قناة

RT

قناة "RT" توقع مذكرة تعاون مع وكالة الأنباء الحكومية الإماراتية

وقعت قناة "RT" الناطقة بالعربية، الثلاثاء 27 فبراير، مذكرة تعاون مع وكالة الأنباء الإماراتية الحكومية "وام" بهدف تبادل الأخبار والمعلومات وتعزيز آليات التعاون المشترك بين الطرفين.

وقامت مديرة قناة "RT" الناطقة بالعربية، مايا مناع، والمدير التنفيذي لـ"وام"، محمد جلال الريسي بالتوقيع على المذكرة في مقر المجلس الوطني للإعلام في أبوظبي، بحضور مدير عام المجلس الوطني للإعلام، منصور إبراهيم المنصوري.

إقرأ المزيد

توقيع مذكرة تعاون بين RT والتلفزيون الفلسطيني

وقالت مديرة قناة "RT" الناطقة بالعربية: "نحن في قناة روسيا اليوم نتابع النقلة السريعة والمميزة التي شهدتها وكالة أنباء الإمارات "وام" كوكالة تواكب التطور الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضافت مناع أن فكرة التعاون مع "وام" كانت من الخيارات الواعدة في منطقة الخليج.

من جهته، أفاد المنصوري بأن "التوقيع على هذه المذكرة يأتي تجسيدا لاستراتيجية المجلس الوطني للإعلام الرامية إلى تعزيز أواصر التعاون والشراكات مع أهم الفاعلين في القطاع الإعلامي العالمي، بما يلبي أهداف دولة الإمارات الوطنية ومتطلبات خطتها المئوية 2071".

وقال المنصوري إن "التعاون سيتيح فرصة التبادل الإعلامي".

وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الطرفان على تطوير العلاقات والتعاون  الإعلامي وتعزيز العلاقات الثنائية في صناعة الإعلام، والقيام بتبادل الأخبار والمعلومات والبرامج بما يخدم الطرفين.

المصدر: RT

ياسين بوتيتي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: قناة "RT" توقع مذكرة تعاون مع وكالة الأنباء الإماراتية - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق