المغرب اليوم أردوغان في جولة إفريقية تستثني المغرب

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: استثنى طيب رجب أردوغان، رئيس تركيا، المغرب من جولة إفريقية تستغرق خمسة أيام وتقوده إلى كل من الجزائر التي يستهل بها جولته، ثم موريتانيا والسينغال ومالي. ويقود أردوغان كوكبة من رجال الأعمال والمستثمرين الأتراك، للمشاركة في منتدى الأعمال التركي الجزائري.

وتعليقا على الجولة الإفريقية التي يقوم بها أردوغان، قال تاج الدين الحسيني، أستاذ العلاقات الدولية، إن الزيارة تتعلق بالأجندة السياسية التركية، فيما العلاقات الخارجية والدبلوماسية بينها وبين المغرب لا تشوبها شائبة، سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية، مشيرا إلى أن هناك بعض الإشكالات الاقتصادية، على رأسها فرض المغرب للرسوم الجمركية على وارداته من المنتجات التركية، وهو أمر قانوني لحماية إقتصاد المغرب. وهي مشاكل قال الحسيني إنها لا ترقى لأن تؤثر على سير العلاقات الخارجية والدبلوماسية بين البلدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم أردوغان في جولة إفريقية تستثني المغرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق