روسيا اليوم: الجيش الروسي يزود بدراجات كهربائية - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الجيش الروسي يزود بدراجات كهربائية

Youtube.com

دراجات كهربائية عسكرية

تتسلم وحدات الجيش الروسي الربيع القادم دفعة أولى من الدراجات الكهربائية من طراز "إيج" والتي قامت شركة "كلاشينكوف" بتصنيعها.

وقال ناطق باسم الشركة الروسية إن الدراجة الكهربائية قادرة على قطع مسافة 150 كيلومترًا دون أن تشحن بطارياتها، مضيفا أن قدرتها بلغت 15 كيلوواطًا .

إقرأ المزيد

وكانت وسائل الإعلام الروسية قد أفادت في وقت سابق بأن شركة "كلاشينكوف" تعمل على تصميم أول دراجة كهربائية عسكرية في العالم. وقد تم الكشف عن نموذج منها سيستخدم في الشرطة الروسية في منتدى "الجيش – 2017" العسكري التقني بضواحي موسكو. وقالت وسائل الإعلام آنذاك إن نموذجًا عسكريًا عديم الضجيج سيتم تصنيعه للقوات الخاصة.

يذكر أن شركة "كلاشينكوف" كانت قد أطلقت دراجة كهربائية ثقيلة من طراز "إيج" في إطار مشروع "كورتيج" للسيارات الحكومية الفاخرة. وستستخدم تلك الدراجة الثقيلة لمرافقة السيارات الحكومية.

المصدر: سلاح روسيا

يفغيني دياكونوف

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: الجيش الروسي يزود بدراجات كهربائية - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق