اخبار فلسطين افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس في ايار المقبل palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس – – قال مسؤول أمريكي لوكالة رويترز يوم الجمعة إن من المتوقع أن تفتح الولايات المتحدة سفارتها لدى إسرائيل في القدس في مايو أيار المقبل.

من جانبه، هنأ وزير المواصلات والاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس على حسابه في “تويتر” الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقراره نقل السفارة إلى القدس في الذكرى الـ70 لتأسيس إسرائيل، وهي 14 مايو/أيار.

وأعرب كاتس عن امتنانه للإدارة الأمريكية، قائلا إن هذه الخطوة “العادلة والصحيحة” ستكون أفضل هدية للإسرائيليين بهذه المناسبة.

وأكدت قناتا “Hadashot new” و”العاشرة” الإسرائيليتان أن السفارة ستنقل في ذكرى إعلان استقلال دولة إسرائيل واعتراف الولايات المتحدة بها، وذلك نقلا عن مسؤولين حكوميين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس في ايار المقبل palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق