العالم العربي - مستشار وزير الخارجية الإيرانية يرحب بقرار الهدنة الروسي في الغوطة الشرقية

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب مستشار وزير الخارجية الإيرانية، حسين شيخ الإسلام، بالقرار الروسي القاضي بإعلان هدنة يومية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، مما يفتح المجال لخروج المدنيين من مناطق القتال.

موسكو — سبوتنيك. وقال شيخ الإسلام، في حديث لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء 27 فبراير/ شباط: "نرحب بالقرار الروسي بفرض تهدئة إنسانية من الساعة التاسعة صباحا لغاية الثانية ظهرا لخروج المدنيين من الغوطة الشرقية، نحن ندعم هذا القرار ونقف خلفه حتى لو كان لمدة ساعة واحدة يوميا".

وأضاف مستشار وزير الخارجية الإيرانية: "نحن مع تخفيض التوتر في سوريا، وهذا يأتي من منطلق أن إيران تعتقد أن الحل في سوريا هو حل سياسي وليس حلا عسكريا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - مستشار وزير الخارجية الإيرانية يرحب بقرار الهدنة الروسي في الغوطة الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق