المغرب اليوم مكافآت يورو “2020” تصل إلى “371” مليون يورو

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في ختام مؤتمره اليوم الاثنين في مدينة براتيسلافا السلوفاكية، عن زيادة المخصصات المالية للمنتخبات الـ 24 التي ستخوض كأس أمم أوروبا 2020.

وأعلن “يويفا” أن المنتخبات ستتقاسم فيما بينها مبلغ 371 مليون يورو، بزيادة 23% عن نسخة 2016، وسيحصل كل منتخب على 9.25 مليون يورو بمجرد التأهل إلى البطولة والمشاركة فيها، بالإضافة إلى مكافآت مالية أخرى، فعند تحقيق الفوز يتم منح المنتخب الفائز في كل مباراة من دور المجموعات مبلغ 1.5 مليون يورو، و750 ألف يورو في حالة التعادل.

كما سيحصل المنتخب المتأهل إلى دور ثمن النهائي على مليوني يورو، أما مكافأة التأهل إلى ربع النهائي تصل إلى 3.25 مليون يورو، ونصف النهائي 5 مليون يورو.

أما المنتخب الذي سيرفع الكأس ويفوز باللقب سينال 10 ملايين يورو، ويحصد وصيفه 7 ملايين يورو، وهو ما يعني أن الفريق البطلقد يجمع مبلغا يصل إلى 34 مليون يورو كحد أقصى بشرط الفوز في كل مبارياته في الدور الأول.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم مكافآت يورو “2020” تصل إلى “371” مليون يورو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق