اخبار الرياضة العالمية ميدو يفاوض لتدريب شباب سان جرمان

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المهاجم الدولي المصري السابق، أحمد حسام «ميدو»، أول من أمس، عن «مفاوضات متقدمة» لتدريب فريق الشباب في نادي باريس سان جرمان، نافياً توقيعه مع متصدر الدوري الفرنسي، كما أشارت تقارير محلية.

وكتب ميدو في حسابه على موقع «تويتر»: «أؤكد أنه لا صحة لما ذكرته بعض الصحف المصرية عن توقيعي عقد تدريب فريق الشباب لباريس سان جرمان، لكن هناك مفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الطرفين وربما ستكون هناك أخبار جيدة قريباً».

وأشرف ميدو (34 عاماً) سابقاً على الزمالك، وأحرز معه كأس مصر في 2014 وهو بعمر الـ30، والإسماعيلي ووادي دجلة، وكان مستشاراً فنياً في لييرس البلجيكي.

وحمل ميدو (21 هدفاً في 50 مباراة دولية) ألوان أندية كثيرة لفترات قصيرة، بينها الزمالك واياكس أمستردام الهولندي وسلتا فيغو الإسباني، ومرسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، وأحرز كأس إفريقيا مع بلاده في 2006.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية ميدو يفاوض لتدريب شباب سان جرمان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق