اخبار الرياضة العالمية الجوجيتسو يطلق حملة لتشجيع المنتخب في بطولة العالم

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق اتحاد الجوجيتسو حملة لتشجيع ومساندة منتخبنا الوطني خلال مشاركته في بطولة العالم للناشئين والشباب التي تستضيفها الإمارات لأول مرة في الفترة من 2 إلى 4 مارس المقبل  بصالة "مبادلة أرينا" بالعاصمة أبوظبي.

وسيمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة51 لاعباً ولاعبة يمثلون نخبة نجوم الجوجيتسو الصاعدين على مستوى الدولة وسيواجهون أبرز لاعبي العالم من أكثر من 40 دولة يمثلهم 700 لاعب في النزالات التي ستقام على مدى ثلاثة أيام.

ودعا اتحاد الإمارات للجوجيتسو المشجعين لتقديم أقصى درجات الدعم والمساندة المنتخب الوطني للناشئين في هذه البطولة ، وأكد المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو فهد علي في تصريحات صحافية أن هذه الدعوة تأتي في إطار مسؤوليتنا الوطنية كأفراد تجاه منتخبنا الوطني، وأهمية مساندة المنتخب عبر تقديم الدعم المعنوي لضمان تحقيق أبطال الإمارات نجاحات مرموقة والوصول إلى طموحاتهم العالية في رفع علم الدولة في هذا المحفل العالمي والتي من شأنها أن تعزز مكانة الدولة على مستوى اللعبة ، وترسخ حضور أبوظبي كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو.

وبطولة العالم للشباب والناشئين واحدة من أقوى المنافسات العالمية على مستوى رياضة الجوجيتسو ضمن أجندة الاتحاد الدولي ، حيث تشهد المنافسات نزالات بين فئتين من اللاعبين الناشئين تحت 18 سنة والشباب تحت 21 سنة.

وبدأت المنتخبات المشاركة في الوصول إلى الدولة أمس الثلاثاء ، استعداداً لبدء مرحلة اختبار الوزن التي تقام يومي 1 و2 مارس قبل انطلاق فعاليات حفل الافتتاح الرسمي عصر بعد غد الجمعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية الجوجيتسو يطلق حملة لتشجيع المنتخب في بطولة العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق