اخبار فلسطين إغلاق شامل على الضفة وغزة بدءاً من الغد palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، فرض الحصار التام على الضفة الغربية المحتلة وإغلاق معابر قطاع غزة بدءًا من ساعات منتصف ليل الخميس الجمعة.

وجاء أن فرض الإغلاق الشامل على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 يأتي بموجب “تقييم أمني للأوضاع” وبمصادقة المستوى السياسي الإسرائيلي.

وذكر الجيش أن الإغلاق التام سيظل قائماً حتى ساعات منتصف ليل السبت – الأحد الموافق السابع من نيسان/أبريل، وبما يتناسب مع تقييم الأوضاع.

وادعى الاحتلال أنه خلال هذه المدة سيسمح للحالات الإنسانية والطبية والاستثنائية فقط بالخروج، وبمصادقة من يسمى منسق عمليات حكومة الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ومن المقرر أن تشهد الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة فعاليات غير مسبوقة في إطار مسيرات العودة، وذلك قرب السياج الأمني على حدود القطاع وفي مناطق التماس بالضفة الجمعة المقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين إغلاق شامل على الضفة وغزة بدءاً من الغد palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق