باسم سمير: نؤسس لعلم الجمال ورفض الألم من خلال طب الأسنان

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان:  أكد الدكتور باسم سمير سمير، إستشاري طب الأسنان، وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، إننا نؤسس من خلال طب الأسنان لعلم الجمال ورفض الألم ، قائلا: إن الطبيب يجب أن يمتلك رؤية وقدرات خاصة لصناعة الجمال بعيدا عن التقليد، كما يجب استخدام التكنولوجيا، ولكن بالتوازي مع الإحساس والإبداع في صناعة الابتسامة.


وقال الدكتور باسم سمير: "إن الأطباء بشكل عام وتخصص الأسنان، بشكل خاص يجب أن يسخروا كل إمكانياتهم العلمية والتكنولوجية، لتشخيص المرض وخاصة أن التشخيص أصعب ما في الطب، بعكس العلاج الموجود في الكتب، لذلك يجب توفير الإمكانيات الطبية والأجهزة، لتشخيص سريع للمرض".

وأضاف «سمير»، أن مصر أصبحت تمتلك إمكانيات طبية تؤهلها، لأن تكون واحدة من أفضل دول العالم المرتبطة بالسياحة العلاجية، كما أننا نسعى من خلال التشخيص والعلاج السليم، إلى بناء جيل قادر على الإبداع، وبناء ما يسمى بالجمال في ظل القضاء على الألم.


وأوضح عضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا، أن المنظومة الطبية في مصر، يجب أن ترتقي من خلال العمل المؤسسي والعمل الجماعي، الذي يتيح للمريض التواصل مع الطبيب، على مدار الـ24 ساعة، في أي وقت من النهار أو الليل، بما يضمن تقديم خدمة طبية تليق بالطبيب المصري، والطب في مصر بشكل عام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "باسم سمير: نؤسس لعلم الجمال ورفض الألم من خلال طب الأسنان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق