اخبار العالم بالصور.. نجوم صدموا الجمهور بصور بطاقاتهم الشخصية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تُعتبر الصورة الشخصية في بطاقة الرقم القومي أو بطاقة تحقيق الشخصية من أكثر الصور إزعاجًا للمصريين، ولكن يبدو ان ذلك الإزعاج لا يطارد الجمهور وحسب، بل المشاهير أيضًا.

بدأت القصة بدخول الفنان المتألق عمرو يوسف في تحدي صورة الهوية الشخصية الذي أشعله الفنان محمد هنيدي، حيث نشر فيديو قصير على حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وهو يستعرض هويته الشخصية الخاصة بشخصية «طايع» التي يؤديها في مسلسله المنتظر في رمضان المقبل.

وعلق عمرو يوسف على صورة بطاقته ليقول: «تحدي هنيدي صورة البطاقة، بغض النظر عن الدهشة اللي في الصورة».

وانهالت التعليقات على هوية الفنان المصري من قبل متابعيه الذي أعجبوا بدخوله للمنافسة، بينما طلب آخرون منه أن ينشر صورة بطاقته الحقيقية وليست الخاصة بعمله الفني.

وكان محمد هنيدي هو أول من أشعل تحدي صور الهوية الشخصية، عندما نشر صورته الخاصة بالبطاقة على حسابه على مواقع التواصل، وعلق عليها قائلاً: «سعادة أنك تصحى على صورة بطاقتك الجديدة وأنت توم كروز في نفسك كده صباح النور».

ونشر محمد هنيدي صورة لمحادثة وقعت بينه وبين الفنانة منى زكي، والتي أبدت إعجابها بصورة هويته الشخصية، مؤكدة له أن صورتها في الهوية بشعة، مما دفعه ليطلب منها أن تنشرها على حسابها الخاص وأن تقبل التحدي معه.

كما قبلت الفنانة مي كساب التحدي مع محمد هنيدي، لتنشر هي الأخرى صورة هويتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، معلقة: «قبلت تحدي محمد هنيدي وشكلي في البطاقة قمر ما شاء الله».

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم بالصور.. نجوم صدموا الجمهور بصور بطاقاتهم الشخصية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق