اخبار العالم مفاجأة .. رئيس كوريا الشمالية : مستعد لعقد قمة فوراً مع ترامب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أعلنت الولايات المتحدة أن الصين أبلغتها بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون على استعداد للقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندر ـ حسبما أفادت قناة (الحرة) الإخبارية اليوم الأربعاء، إن زيارة زعيم كوريا الشمالية إلى بكين دليل على أن حملة الضغط القصوى التى تقوم بها الولايات المتحدة تخلق جوا مناسبا لإجراء محادثات مع بيونج يانج.

وكانت الصين قد كشفت - فى وقت سابق - أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون قام بزيارة غير رسمية لبكين من يوم الأحد الماضى إلى اليوم الأربعاء.

وتعد هذه المرة الأولى التى يقوم فيها الزعيم الكورى الشمالى برحلة خارجية منذ أن تولى السلطة فى 2011،ومن المرجح أن تكون للإعداد لاجتماعات قادمة مع زعماء من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم مفاجأة .. رئيس كوريا الشمالية : مستعد لعقد قمة فوراً مع ترامب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق