بالصور.. «القوى العاملة» تتابع أحوال المصريين المرضى والعاملين في قطر

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: زار مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة، بقسم رعاية المصالح المصرية بالدوحة، مستشفى الخور التابع لمؤسسة حمد الطبية، فضلا عن سكن أحد المواطنين بها، للوقوف على حالات المرضى والمصابين في حوادث من أفراد الجالية المصرية، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية، خلال فترة العلاج وبعدها طبقا لقانون الدولة.

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير القوى العاملة، محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية، في كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم، والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة، ما قد يقابلهم من معوقات في أعمالهم لمساعدتهم، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

وتلقى تقريرا عبر المستشار العمالي بالدوحة هشام كامل، أنه بالتنسيق مع القسم القنصلي، تمت زيارة العديد من الحالات المرضية حيث تتماثل للشفاء، ومنها المواطن"سيد .ع.أ." المحتجر بالرعاية المركزة ،لإصابته ببرد بالمعدة ونسبة الأنسولين غير مضبوطة وتم إجراء التحاليل اللازمة على الفور  ويتلقى العلاج.

وامتدت الزيارة  للمواطن "حاتم.ح.ص"، ويعمل بشركة مقاولات بمهنة مساح، ويعالج من القدم السكري، وتم إجراء عملية سابقة ومن المحتمل إجراء عملية أخرى، وزيارة المواطن "محمد.ع.ش"، ويعمل مدير بشركة للتجارة والمقاولات، ويعاني من حصوات بالمرارة وتم إجراء عملية جراحية له.

كما شملت زيارة المواطن" أحمد.م.أ."، ويعمل بشركة مقاولات، وأجريت له عملية الزائدة، وخرج بسلامة الله من غرفة العمليات، وفي حالة صحية طيبة للغاية.

وتم التأكد من أن المرضي، يتلقون العناية والرعاية الصحية من إدارة المستشفى ورضاءهم التام عنها، وتم تقديم خالص تمنيات وزير القوى العاملة محمد سعفان، والمستشار أحمد عزت مدير قسم رعاية المصالح، ومكتب التمثيل العمالي للمواطنين المرضي بالشفاء العاجل.

وامتدت زيارة المستشار العمالي، إلى سكن أحد المواطنين "حازم .أ"، للتعرف على أحوال بعض المواطنين المقيمين، وأكدوا استقرارهم في أعمالهم، وأن الأمور تسير على ما يرام، وكشف أحدهم أنه تم إعادة العديد من المدرسين، نظرا للحاجة إلى جهودهم وكفاءتهم.

وسأل المواطنون عن الخدمات، التي يقدمها قسم رعاية مصالح مصر بالدوحة، وتم الرد على كل استفساراتهم، بأن كل الخدمات موجودة ومتاحة بكل سهولة ويسر، وسوف يجدون كل الرعاية من الزملاء الموجودين بالقسم، واثني الحضور على الجهود المبذولة من كل المنتسبين بالقسم  بلا استثناء.

وتم تزويد المواطنين بأرقام المكتب والمستشار العمالى و"الواتس أب"، والإيميل للتواصل في أي وقت.

وقد لاقت الزيارة استحسان المواطنين، وتم ابلاغهم  أن "مصر"، معهم دايما  فى كل وقت ومكان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بالصور.. «القوى العاملة» تتابع أحوال المصريين المرضى والعاملين في قطر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق