العالم اليوم ترامب يتلقى "رسالة مهمة" من الرئيس الصيني

14 ازار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
14 أزار: اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاربعاء، ان اللقاء التاريخي بين الرئيس الصيني شي جينبينغ والزعيم الكوري الشمالي كان "جيداً جداً"، مشيراً الى ان كيم جونغ اون يتطلع للقمة معه.

وكتب ترامب في تغريدة على "تويتر": "لقد تلقيت رسالة الليلة الماضية من الرئيس الصيني شي جينبينغ بأن لقاءه مع كيم جونغ اون سار بشكل جيد جداً وان كيم يتطلع للقائه معي".

واضاف: "في هذا الوقت وللاسف، يجب إبقاء أقصى العقوبات والضغوط بأي ثمن"، وذلك بعدما اختتم كيم زيارة سرية استغرقت 3 ايام الى بكين، التقى خلالها الرئيس شي جينبينغ.

وتحدث ترامب عن "احتمال قوي" بأن يتخلى كيم جونغ اون عن أسلحته النووية. وكان ترامب قد اعطى موافقته في وقت سابق هذا الشهر على عقد قمة مع الزعيم الكوري الشمالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (14 ازار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 14 ازار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم ترامب يتلقى "رسالة مهمة" من الرئيس الصيني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق