الجزائر اليوم معزوز "فال خير" على السطايفية!

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- علم "البلاد.نت" أن المصنع الجديد للسيارات والشاحنات الصغيرة للعلامة "شيري" بسطيف، لصاحبه رجل الأعمال أحمد معزوز، سيكون الممول الرئيسي لفريق وفاق سطيف المقبل على خوض دوري المجموعات في رابطة أبطال إفريقيا.

معزوز الذي اختار سطيف لتكون الولاية التي تحتضن مشروع مجمع تركيب السيارات و الشاحنات و الحافلات، والذي يعد أكبر مصنع تركيب سيارات في الجزائر، لم يتردد في أن يكون أيضا ممولا رئيسا لفريق وفاق سطيف. حيث يكون بهذا قد انتشل الفريق من أزمته المالية الأخيرة.

ويبدوا أن مجيئ معزوز إلى ولاية سطيف بمثاية "فال خير" على الولاية، ليس فقط في الجانب الرياضي، وإنما أيضا في الجانب التنموي، حيث سيساهم مجمع معزوز من خلال المصنع الجديد في تحريك الحركة الاقتصادية في المنطقة، بالإضافة إلى تشغيل مئات من أبناء الولاية، دون إغفال مساهمات المجمع في النشاطات الخيرية و الإنسانية عبر مختلف ربوع الولاية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم معزوز "فال خير" على السطايفية!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق