اخبار فلسطين الشرطة تضبط (26) قطعة يشتبه انها اثرية وتلقي القبض على شخص في جنين palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس – ضبطت الشرطة (26) قطعة يشتبه انها اثرية والقت القبض على شخص في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات توافرت لفرع شرطة السياحة والاثار حول حيازة شخص من محافظة نابلس لمواد يشتبه انها اثرية ومتواجد داخل مدينة جنين .

 

وبرصد ومتابعة لحركة الشخص المذكور تحركت قوة من شرطة السياحة الى مكان تواجده في مدينة جنين وتم القاء القبض عليه وضبط بحوزته (19) قطعة معدنية و(7) قطع يشتبه انها اثرية متنوعة ما بين (ختم وخاتم وراس حربه وخنجر) يشتبه انها اثرية تعود لعصور تاريخية مختلفة، وبسماع اقواله افاد انه حضر لمحافظة جنين من اجل بيعها.

 

واكد البيان، بانه تم التحرز على المضبوطات واحالة الشخص المذكور والمضبوطات الى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه اصولاً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين الشرطة تضبط (26) قطعة يشتبه انها اثرية وتلقي القبض على شخص في جنين palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق