اخر الاخبار بالصور.. أجواء روحانية لضيوف الرحمن في رحاب المسجد النبوي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتشوق جميع المؤمنين لزيارة بيت الله الحرام ورسوله الكريم، وفي ظل أجواء روحانية  في الحرمين الشريفين يجلس ضيوف الرحمن خاشعين، وبين قارئ لكتاب الله الكريم ومستغفر ربه، هذه بعض اللقطات الراصدة للحجاج في رحاب المسجد النبوي أثناء أداء عبادتهم.

بحسب موقع “سبق”، تقدم وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف خدمات مميزة لاستقبال الحجاج، والعمل على راحتهم وأدائهم لجميع عباداتهم بكل يسر وسهولة، كما تقوم الجهات الحكومية بتسخير كل الإمكانيات في سبيل راحة ضيوف الرحمن.

يُذكر أن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين استحدثت آلة خصيصاً لمجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة، وهي آلة التطريز “تاجيما” الجيل الثاني، اليابانية الصنع وهي بإمكانها عمل التطريز البارز، وبنسبة دقة عالية تصل إلى 95% إلى جانب تميزها بسرعة التنفيذ من خلال تقليص المدة الزمنية.

وبحث مجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة خطة استبدال ثوب الكعبة المشرفة بحليتها الجديدة لهذا العام 2018 لتقييم الجوانب التشغيلية والفنية لتبديل ثوب الكعبة بحليته الجديدة في صبيحة يوم عرفة.

أول أذان يبث مباشرة من المسجد النبويشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. أجواء روحانية لضيوف الرحمن في رحاب المسجد النبوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق