الجزائر اليوم إجراءات إستثنائية لحماية الحجاج الجزائريين صحيا وعقائديا

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، اليوم خلال ندوة صحفية نظمن على هامش افتتاح فعاليات الصالون الوطني للحج و العمرة، أن مصالح دائرته الوزارية تعمل على تجاوز أخطاء التنظيم في موسم حج 2018.

وبهذا الصدد قال الوزير، أن الأئمة المكلفين بتأطير الحجاج خلال موسم الحج القادم، مطالبون بحماية افراد البعثة من الفتاوى الدخيلة التي تتنافى والمذهب المالكي.

ووعد الوزير بتوفير جميع شروط نجاح موسم الحج المقبل، وتدارك النقائص المسجلة في موسم حج الأعوام الماضية.كما أوضح الوزير أن على كل الوكالات السياحية المنظمة للحج أن توقع عقدا مع الحاج حفاظا على حقوقه.

وستكون البعثة الجزائرية مدعومة بنحو 200 عضو من الحماية المدينة، كما سترفع حصة البعثة الصحية، بطلب من وزارة الصحة السعودية، وتطعم بأخصائيين في الأمراض الوبائية و في الاحتياطات الصحية المتعلقة بإرتفاع درجة الحرارة، يضيف الوزير عيسى.

يذكر أن 36 ألف جزائري سيؤدون فريضة الحج خلال موسم 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم إجراءات إستثنائية لحماية الحجاج الجزائريين صحيا وعقائديا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق