الجزائر اليوم لوح :"من الآن فصاعدا لن تستغل المعلومات الشخصية للجزائريين دون علمهم"

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- أكد وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، إنه لا يمكن معالجة أي قضية تتعلق بإستغلال المعلومات الشخصية دون موافقة الشخص المعني ومطالبته بالمتابعة.

وقال لوح خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الأربعاء بالمجلس الشعبي الوطني على هامش المصادقة على قانون حماية المعطيات الشخصية، أنه من الآن وصاعدا لا يمكن استغلال المعلومات الشخصية للجزائريين دون علمهم للإحصائيات،أو لأغراض أخرى لا يعلم بها المعني.

وبهذا الخوصوص أوضح الوزير أن هناك إرادة سياسية كبيرة لحماية المعلومات الشخصية للأشخاص الطبيعين، والمتجسدة اليوم في هذا  قانون حماية معالجة المعلومات الشخصية الذي ينشأ لأول مرة في البلاد سلطة وطنية لحماية المعطيات الشخصية ومراقبته.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم لوح :"من الآن فصاعدا لن تستغل المعلومات الشخصية للجزائريين دون علمهم"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق